غالب: استفدت من الدرس
الأحساء ـ الرياضية
2016.12.22 | 08:17 am
قدم إبراهيم غالب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر شكره للجماهير التي هتفت له بعد عودته من الإصابة، مشيرا إلى أنه استفاد من الفترة الماضية، وقال : تعلمت من الدرس السابق وأعتقد بأن المباراة كانت صعبة لكن عدنا وحققنا النقاط الثلاث.