النصر يكرم المدير
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2016.12.22 | 08:17 am
كرمت إدارة نادي النصر بين شوطي المباراة إبراهيم المبرزي مدير ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء بدرع تذكاري تقديرا لجهوده، قدمه طلال النجار الإداري بالنادي العاصمي
وقدم المبرزي شكره لإدارة النصر وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي على هذا التكريم.