الباطن يحتفي بالهلاليين
2016.12.22 | 08:17 am
أقامت إدارة نادي الباطن فور نهاية المباراة التي جمعتهم مع الهلال والتي كسبها الأخير بهدفين دون مقابل مأدبة عشاء على شرف الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال الأسبق وبحضور عبدالرحمن النمر نائب رئيس الهلال والجهاز الإداري والفني ولاعبي الفريقين.
وقدم الأمير محمد بن فيصل وكافة أفراد بعثة الهلال شكرهم وتقديرهم لإدارة الباطن على كرم الحفاوة والمبادرة غير المستغربة من أهالي حفر الباطن والفريق، متمنيناً التوفيق لأهلي حفر الباطن ولفريقهم في الدوري.