“سيلفي” المنصة للرئيس

2016.12.22 | 08:17 am

تواجد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الأسبق في مدرجات ملعب حفر الباطن أثناء مباراة الباطن والهلال مساء أمس دعماً منه لفريقه.
وتواجد "الظاهرة" كما تحب جماهير الهلال إطلاق هذا اللقب عليه لقي تفاعلاً كبيراً سواء في المنصة الرئيسية للملعب أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت صورة حضوره بشكل كبير جداً.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News