عيسى: موقفنا محرج

2016.12.22 | 08:17 am

أبدى نايف عيسى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن حزنه الشديد على خسارة فريقة ثلاث نقاط هامة أمام الهلال في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس في حفر الباطن والذي انتهى أزرق 2ـ 0.
وقال: "الفريق بات الآن في موقف حرج لتقارب النقاط بين فرق المؤخرة وكان بالإمكان أفضل مما كان، نحن الآن إذا أردنا البقاء فعلينا مضاعفة الجهود وعدم التفريط في المباريات القادمة وقد تكون فرصة توقف الدوري بعد الجولة الخامسة عشرة فرصة لمراجعة الحسابات".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News