شعرنا بالمسؤولية فانتصرنا
2016.12.22 | 08:17 am
بارك سالم الدوسري لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لجماهير فريقه الانتصار الكبير على فريق الباطن وإحراز النقاط الثلاث خارج أرضهم.
وقال صاحب الهدف الثاني في المباراة: "سيطرنا على المباراة رغم إبعاد إدواردو إلا أننا كمجموعة أحسسنا بالمسؤولية أكثر خاصة بعد الطرد فكنا نهاجم وندافع جميعا".
وأضاف سالم: "طرد إدواردو منحنا دافعاً قوياً لتقديم كل ما لدينا، وأنا تلقيت تعليمات المدرب بأخذ أدوار في صناعة اللعب". وختم سالم حديثه وقال: "هدفي بالقدم اليسرى يعني لي الكثير وإن شاء الله نواصل في الجولات المقبلة حصد النقاط".