مزيد: نعتذر للجماهير
2016.12.22 | 08:18 am
أشاد مزيد فريح حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن بالمستوى الذي قدمه زملاؤه في مباراتهم أمام الهلال، مشيراً إلى أنهم لعبوا أمام فريق كبير والخسارة منه مقبولة ولا نريد أن نحمل أنفسنا أكثر مما نحتمل، لكن علينا أن نكون واقعيين ففارق الإمكانات كبير ولا يقارن.
وقدم مزيد اعتذاره للجماهير التي حضرت وكانت واجهة مشرفة للمدينة، واعداً إياهم بأن يعوضوهم في المباريات القادمة.