سنرتب أوراقنا في التوقف
2016.12.23 | 07:15 am
أكد عبدالله السالم صاحب هدف الخليج الوحيد بالأمس أنهم يحتاجون لإعادة أوراقهم خلال فترة التوقف المقبلة، ومراجعة حساباتهم، وقال عقب المباراة :”بحسب مجريات اللعب الخروج بنقطة أمر مقنع لنا، خاصة وأن الفيصلي كان أفضل منا في الشوط الثاني”. وأضاف :”كنا أفضل في الشوط الأول، وسجلنا هدفا وتحصلنا على أكثر من فرصة، ولم نوفق في أن نترجم الفرص التي أتيحت لنا”، وشدد السالم على أنهم بحاحة لإعادة ترتيب أوراقهم خلال فترة التوقف، وأضاف :”لدينا مباراة صعبة أمام الاتحاد، وسنحاول الخروج منها بنقطة على الأقل، ولكن بعدها هناك فترة توقف ولابد أن نعيد حساباتنا فيها سواء كلاعبين أو جهاز فني وإداري، وسيكون هناك معسكر سنحاول من خلاله تعديل أوضاعنا”.