قدمنا الأفضل رغم الهزيمة

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.12.23 | 07:17 am

أكد خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمس أمام الأهلي من أفضل المباريات التي خاضها اللاعبون خلال الفترة الأخيرة، معتبرا أن الخسارة بأربعة أهداف لهدف لا تغير من هذه الحقيقة.
وأشار الدبل إلى أنهم سيعملون بجد خلال الفترة المقبلة لتحقيق نتائح إيجابية والوصول لهدفهم المرسوم وهو أن يكون الاتفاق ضمن سداسي المقدمة في ترتيب دوري جميل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News