تحدينا الغيابات وانتصرنا

جدة ـ عبدالغني الشريف 2016.12.23 | 07:17 am

أشاد أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي بالأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق الأول أمام الاتفاق والفوز برباعية قائلا:" سعيد بتصاعد المستوى والفوز على فريق قوي مثل الاتفاق رغم الظروف والغيابات العديدة التي كنا نعاني منها بسبب الإصابات والايقافات لكن اللاعبين البدلاء قدموا أداء رائعا ودائما إذا لديك بدلاء مميزين فهذا أمر جيد وأشكر كل اللاعبين على ماقدموه وأيضا الأجهزة الفنية والإدارية".
وتابع المرزوقي:" تفادينا الكثير من الأخطاء خاصة الدفاعية التي حدثت في المباريات الماضية وكسبنا عناصر جيدة خاصة علي عواجي الذي قدم أداء جيدا وسجل وصنع وهذا أمر يعطيه الثقة وعندما تكون كل العناصر في جاهزيتهم فهذا مفيد للفريق والمدرب جروس منح الفرصة للاعب الشاب رائد الغامدي ونحن نجهزه للمستقبل".
وأضاف المرزوقي الآن نفكر في مباراة الاتحاد في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد وهي مواجهة صعبة وقوية وتنافسية وديربي وسيكون هناك تجهيز فني وإداري للاعبين لأن الفوز والوصول لنهائي كأس ولي العهد شرف لكل فريق وسنعمل بقوة للانتصار بإذن الله.
وعن تحفظ إدارة الأهلي على بعض الحكام المحليين قال المرزوقي تحفظنا بخطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على حكمي مباراتنا أمام الرائد والتعاون بسبب الأخطاء العديدة. ومباراة كأس ولي العهد ليس لنا الحق في طلب حكام أجانب لأن الاتحاد السعودي يختار حكاما محليين وسنتحفظ لو تم تكليف الحكمان المرداسي والسلطان بسبب أخطائهما العديدة ضد الأهلي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News