عقب صافرة الطريس.. ماذا سيقولون؟
يطلق الحكم خالد الطريس صافرة النهاية مساء اليوم في مباراة تجمع الاتحاد والرائد، ضيفه القادم من بريدة.. فتتجدد قضية تتقاذفها الألسنة طوال الأيام الماضية.. حينما ينهي الطريس المباراة متوجاً النمور بالنقاط الثلاث سنكون على موعد مع إثارة الصدارة.. هذه المرة ليس خلافاً على الأهداف وفوارقها ولا احتساب المواجهات المباشرة بين الفريقين في هذا التوقيت.. الخلاف هنا عميق وبسيط في ذات الوقت.. بسيط كون القضية التي قرر فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم خصم نقاط ثلاث من الاتحاد أمر محسوم كون "فيفا" الآمر الناهي في عالم كرة القدم وليس هناك مجال للأخذ والرد في مثل هذا الحدث.. النقاط الاتحادية المحسومة سر بلا إجابة واضحة حتى الآن.. المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة السعودي عدنان المعيبد ظهر على صدر صفحة "الرياضية" الأولى وقال "إن القرار سيطبق خلال أيام".. هناك بيان اتحادي وأصوات كثيرة تذهب في اتجاه أن الحسم لن يصبح أمراً واقعاً استناداً على قانونية الموقف الاتحادي.. السؤال ليس هنا.. بل السؤال فقط، ماذا سيقول معلق المباراة والجماهير والصحف ووسائل التواصل بعد المباراة؟.. هل سيتوج الاتحاد بالصدارة.. أم أنه سيعاود أدراجه للثاني.. أم أنه متصدر مؤقتاً وحتى ينتهي سيل هذه (الإمات) سيظل الانتظار سيد الحكاية كلها.. وسيظل الاتحاد المتصدر في أعين محبيه، والثاني في أعين مناهضيه حتى يأتي الخبر اليقين.