عودة حسين بعد “الديربي”
الرياض ـ حواس العايد
2016.12.23 | 07:18 am
تقرر أن يكون تدريب فريق النصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً لعودة قائد الفريق حسين عبد الغني.وستأتي عودة عبد الغني بعد 24 ساعة من نهاية مواجهة (الديربي) التي يخوضها الفريق أمام غريمه التقليدي الهلال يوم الإثنين المقبل في الرياض، ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.وتبقى أربعة أيام على نهاية الإجازة الخاصة باللاعب، والتي حصل عليها بموافقة إدارة النادي مطلع ديسمبر الجاري، بعد تكرر حلقات مسلسل خلافه مع الكرواتي زوران ماميتش مدرب الفريق.
وأوضحت لـ"الرياضية" مصادر خاصة أن إدارة النصر تعمل بقوة على تقريب وجهات النظر بين اللاعب ومدربه، وصولاً إلى دخول اللاعب في التدريبات الجماعية.