رئيس الرائد: فريقنا لا يتحمل ضغوطات الملعب وخارجه

الرياض - الرياضية 2016.12.24 | 01:10 am

قدم عبدالعزيز التويجري رئيس نادي الرائد شكره للاعبي فريقه رغم الخسارة من الاتحاد 3-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين.

وتابع رئيس الرائد : " أن فريقه لا يتحمل الضغوطات داخل الملعب وخارجه، مطالباً في الوقت ذاته جماهير ناديه بدعم الفريق في المباريات المقبلة".

وذكر رئيس نادي الرائد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" :" شكراً لرجالنا بالملعب وهاردلك الرائد .. أرجو أن يقدر الجميع أننا لانستطيع تحمل ضغوط الملعب وخارجه .. بوقفتكم أيها المخلصين سنتحدى ونتحدى".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News