فوزنا مستحق على النهضة

الأحساء -عادل الدحيلان 2016.12.24 | 08:01 am

أكد المهندس عبدالعزيز المضحي رئيس مجلس إدارة نادي العدالة أحقية فريقه بالفوز على النهضة عصر أمس ضمن دوري الدرجة الأولى، وقال:"الفريق مستواه في تصاعد وكانت نتائجه إيجابية فهو لم يخسر طيلة الجولات الخمس الماضية، ولعبنا أمام ضمك والعروبة على أرضهما وهما في موقع متقدم وتعادلنا معهما، واليوم لعبنا أمام وصيف المتصدر فريق النهضة الذي لعب بقوة للفوز ولكننا حققنا الفوز.
وأضاف: لاعبو الفريق وضح عليهم تفاعلهم مع خطة المدرب أحمد ساري لذا من الطبيعي تحقيق الانتصار وإن شاء الله سنقدم الأفضل مع تحقيق النتائج الإيجابية المرضيــة فــي الجــولات المقبلة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News