نعتذر عن ضياع النقاط
أبها - حسن ذيبان
2016.12.24 | 08:01 am
وصف على العلياني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك تعادلهم عصر أمس أمام ضيفهم الحزم ضمن الجولة الـ 15 من دوري الدرجة الأولى بغير العادل، وقال: لم نكن جيدين في الشوط الأول الذي استطاع الحزم من خلاله التقدم وتحسن أداؤنا في الشوط الثاني وأدركنا التعادل، وضاعت علينا بعض الفرص السهلة التي كانت كفيلة بفوزنا بالنقاط الثلاث. وأضاف: أنا أعتبر التعادل غير عادل على الرغم من أن الحزم كان جيدا وخصوصا في الأول ونعتذر لجماهيرنا على ضياع العديد من النقاط السهلة ونعدهم بالتعويض في اللقاءات المقبلة.