نعتذر عن ضياع النقاط

أبها - حسن ذيبان 2016.12.24 | 08:01 am

وصف على العلياني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك تعادلهم عصر أمس أمام ضيفهم الحزم ضمن الجولة الـ 15 من دوري الدرجة الأولى بغير العادل، وقال: لم نكن جيدين في الشوط الأول الذي استطاع الحزم من خلاله التقدم وتحسن أداؤنا في الشوط الثاني وأدركنا التعادل، وضاعت علينا بعض الفرص السهلة التي كانت كفيلة بفوزنا بالنقاط الثلاث. وأضاف: أنا أعتبر التعادل غير عادل على الرغم من أن الحزم كان جيدا وخصوصا في الأول ونعتذر لجماهيرنا على ضياع العديد من النقاط السهلة ونعدهم بالتعويض في اللقاءات المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News