دفعنا الفوائد والأتعاب كاملة

جدة ـ الرياضية 2016.12.24 | 08:01 am

قدم حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد شكره للجمهور الاتحادي الذي حضر وشجع الفريق من الدقيقة الأولى حتى النهاية، وبارك لهم الانتصار المهم في اللقاء الذي وصفه بالأصعب منذ انطلاقة الموسم كونه أتى في بداية الدور الثاني.
واستغرب باعشن ممن يزعمون أن الاتحاد لا يملك احتياطاً قوياً، لافتاً إلى أن لاعبي الفريق الأساسي والاحتياطي أدوا بشكل مميز. وأضاف "أبعدنا اللاعبين عن كل الأمور الإدارية وطالبناهم بالتركيز فقط على الملعب والتفاصيل التي تحدث في المستطيل الأخضر".
وعلــى صعـــيد القضــية الأخـــيرة وخصم النقاط قال باعشــن "يـــوم ١٥ أكتوبر وفرنا المبلغ الكامل للاعب، بعد ذلك اكتشفنا وجود مبلغ ٩ آلاف متبقية وهي عبارة عن فوائد وأتعاب وتم دفعها بالكامل".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News