الخيبري وحمزة من البداية

جدة ـ الرياضية 2016.12.24 | 08:02 am

شارك الثنائي الاتحادي ياسين حمزة وماجد الخيبري كأساسيين أمام الرائد للمرة الأولى خلال الموسم الحالي، حيث زج بهما المدرب لويس سييرا لسد حاجة الفريق بعد الغياب الإجباري لقلب الدفاع أحمد عسيري بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الفتح الأخير، بالإضافة لإراحة قائد الفريق عدنان فلاتة، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة حاسمة الثلاثاء المقبل أمام الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News