شباب الأولمبي بالملعب
جدة ـ الرياضية
2016.12.24 | 08:03 am
شهد لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد وضيفه الرائد تواجد عدد من لاعبي فريق أولمبي الاتحاد دعماً للاعبين في مواجهة الجولة الرابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين.
وحضر اللاعبون عمار النجار، أمين بخاري، وحسين حلواني، إلى ملعب الجوهرة بعد فراغهم من الديربي الذي جمعهم أمام أولمبي الأهلي، وانتهى لمصلحة النمور بثلاثية نظيفة على ملعب النادي الأهلي.