النجوم يخرج من دوامة الخسائر

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2016.12.25 | 06:58 am

خرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم من دوامة الخسائر بعد تغلبه أمس على جاره الجيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء في ختام مباريات الجولة الـ15 من دوري الدرجة الأولى.
وخطف عيسى السعيد قائد فريق النجوم نجومية المباراة بعد تسجيله لـ3 أهداف "هاتريك"، فيما سجل زميله عبدالعظيم المهنا هدفا، وسجل للجيل البرازيـلــي دوجـــلات وعبدالله بسام وعبدالفتاح آدم.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النجوم إلى 14 نقطة، وبقي في قاع الترتيب، فيما تجمد رصيد الجيل عند 16 نقطة في المركز الـ13 في سلم ترتيب الدوري.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News