الحكم المحلي يعود بعد 15 مباراة لـ”الديربي”

الرياض ـ متعب العبدالهادي 2016.12.25 | 06:58 am

يعود الحكم المحلي إلى إدارة مواجهة الديربي التي تجمع فريقي الهلال والنصر يوم غد الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد بعد غياب ١٥ مباراة متتالية، تواجد فيها الحـكام الأجانب لإدارة الديربــي الأشهر.
وســــجل الحكـم المحلي حضوره الأخير فـــي لقـاءات الهلال والنصر يوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر ٢٠١١م، وأدار ذلك اللقاء الذي مضى عليه أكثر من خمس سنوات الحكم الدولي المعتزل خليل جلال في بطولة الدوري التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل.
يذكر أن لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم رفضت فكرة جلب حكام أجانب لقيادة الديربي، ومن المنـتــظر أن يتم تكليف الحكم الدولي تركي الخضير بقيادة المباراة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News