شليه: الأهلي سيتقدم في المنافسة
الرياض ـ سلطان العتيبي
2016.12.25 | 06:58 am
بين محمد شليه مدير الكرة بالنادي الأهلي أنهم كانوا ينتظرون أن تكون المباراة الأولى على أرضهم والحمد لله أن ذلك تحقق، وقال: "كان يهمنا أن تكون أول مباراة لنا على أرضنا في دور 32 ، والحمد لله أن تحقق ذلك، خاصة وأننا سنعود للعب في المسابقة بعد توقف الدوري، وإن شاء الله تكون بداية خير".
وعن نتائج القرعة قال: "من الممكن أن نواجه القادسية فالشباب فالاتحاد، وهذه مباريات قوية وأعتقد أن المنافسة ستكون ساخنة، وسيتخللها تداخل البطولات كالآسيوية والدوري وهذا الأمر قد يسبب إرهاقا وإصابات". وتوقع شيليه أن يبلغ فريقه مراحل متقدمة في المسابقة.