الهلال ينشد.. العاشر

الرياض ـ متعب العبدالهادي 2016.12.25 | 07:04 am

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن مواصلة أرقامه المميزة في مســابقة كأس ولي العهد وذلك عندما يستضيف غدا غريمه التقليدي النصــر في نصف النهائي، وإذا ما تمكن الهلاليون من الفوز والوصول للمباراة النهائية فسيكون ذلك التأهل العاشر لهم على التوالي في هذه المسابقة كرقم قياسي.
وكان الهلال قد تواجد في آخر تسعة نهائيات، تمكن من الفوز في سبعة منها وخسر لقبين أمام النصر والأهلي تواليا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News