أنجوس يستنجد بوهيب ومغربي والناظري
الدمام ـ حماد الدوسري
2016.12.25 | 07:07 am
يسعى البرازيلي هليو أنجوس مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم لتجهيز الثلاثي وسام وهيب وخالد مغربي وأحمد الناظري لتعويض الغائبين للإيقاف ياسين برناوي وحسن العمري وبيسمارك، الذين لن يشاركوا في مباراة الفريق المقبلة أمام الفيصلي الخميس المقبل في المجمعة ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين بسبب إيقافهم بالبطاقة الصفراء الثالثة.
الفريق عاد أمس السبت لتدريباته على ملعب النادي بالخبر بعد الراحة التي منحها أنجوس للاعبين عقب لقاء الشباب في الجولة السابقة، الذي انتهى بالتعادل ١ـ ١، وركز أنجوس خلال التدريبات على شرح نقاط القوة والضعف لفريق الفيصلي فريقه السابق الذي يعرفه جيداً، خاصة أنه كان حاضراً في المدرجات في لقاء الفيصلي الأخير مع الخليج على ملعب الأمير سعود بن جلوي (الراكة) في الدمام، والذي انتهى بالتعادل ١ـ١ أيضاً.