تعودنا على مواجهات الكؤوس

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.12.25 | 07:08 am

قطع فهد عيد نائب رئيس النادي الأهلــي بصعوبــة مواجهة الديربي أمام الاتحاد مؤكداً أنها تختلف عن السابقة بســبب جـــاهزية الاتحــاد والنقــص الــذي يعانيـــه الأهلاويون.
وأضاف عيد "الديربي عندنا لا يختلف عن باقي المباريات رغم تميزها كمباراة كأس وليست ثلاث نقاط لكننا تعودنا على لعب مباريات الــدوري أيضـــاً كلقاءات كؤوس"، مرجحاً أن يكون الفوز أهلاوياً.
وحول اختلاف الديربي بين السابق والوقت الحالي قال: "كان اللاعب زمان يلعب لأجل الكرة فقط لكنه حالياً يؤدي وظيفة احترافية أما الديربي نفسه فلم يتغير وما زالت المنافسة متشابهة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News