المالك يطرح برنامجه الانتخابي
جدة ـ الرياضية
2016.12.25 | 07:08 am
زار سلمان المالك المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي مقر النادي الأهلي والتقى أحمد المرزوقي رئيس النادي ونائبه فهد عيد ووليد معاذ المحامي ورافق المالك خميس الزهراني وخليل جلال المرشحين لعضوية مجلس الإدارة حيث قدم المالك برنامجه الانتخابي لتطوير كرة القدم السعودية خلال اجتماعه بإلادارة الأهلاوية.
من جهته أشاد المرزوقي ببرنامج المالك مبيناً أنهم على بعد واحد من جميع المرشحين وأنهم سيقدمون صوتهم لمن يخدم الكرة السعودية. وشهدت نهاية اللقاء التقاط الصور التذكارية.