المعمر: الدفاع عن الاتحاد مهمتي

جدة ـ هاشم العبدلي 2016.12.25 | 07:09 am

ذكر خالد المعمر المرشح لمنصب رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه من المهم الوقوف إلى جانب الاتحاد في قضية حسم النقاط الثلاث. وأوضح المعمر قائلاً: "لو كنت في سدة الرئاسة في اتحاد كرة القدم سوف أكون قريباً جداً من الأندية التى عليها قضايا خارجية".
وأضاف: "إذا توليت الرئاسة سوف يكون الاتحاد السعودي لكرة القدم هو المحامي الأول عن نادي الاتحاد أو أي نادٍ من أندية الوطن وسنتولى الدفاع بأنفسنا".واستطرد المعمر: "أندية الوطن ومنها الاتحاد همومها أحد أهم برامجنا ومن ضمن خططنا ".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News