الرئيس إلى إسبانيا
جدة ـ هاشم العبدلي
2016.12.25 | 07:10 am
يتوجه نهاية الأسبوع المقبل إلى إسبانيا حاتم باعشن رئيس الاتحاد والدكتور ماهر عبدالفتاح محامي النادي لمتابعة قضية حسم النقاط الثلاث.
وينتظر أن يلتقي الثنائي مع المحامي الإسباني كرسبو قبل التوجه إلى محكمة كاس في سويسرا.
وكشف مصدر أن الإدارة الاتحادية استغرقت وقتاً طويلاً في جمع أوراق قضية حسم النقاط الخاصة باللاعب الأرجنتيني مانسوا.