إسدال الستار على دورة حكام التايكوندو

الرياض ـ علي الحدادي 2016.12.26 | 06:44 am

اختتمت فعاليات دورة حكام التايكوندو الدولية، التي أقيمت بمعهد إعداد القادة بالرياض، بحضور سلطان بن محمد بن سويلم مدير عام المعهد، ومشعل المطيري المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتايكوندو. واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعملية في قوانين وأساسيات اللعبة وتمت الاستعانة فيها بخبراء دوليين.
من جانبه، أكد مدير عام المعهد أنهم حريصون على إنجاح أي دورة تقام بالمعهد من خلال توفير سبل النجاح من أجل الرفع من مستوى الحكام وتطويرهم، وقال: "المعهد نظم عدداً من الدورات المتنوعة الخاصة بالمتدربين والحكام ونحرص بشكل دائم على تطوير الدورات".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News