بو رقة يتوج بكأس المميزين

الرياض ـ الرياضية 2016.12.26 | 06:44 am

توج خالد السعد أمين عام الاتحاد السعودي للإسكواش اللاعب عبدالمجيد بو رقة بكأس بطولة السعودية للمميزين تحت 17 عاماً وذلك في ختام منافسات البطولة التي أقيمت على ملاعب نادي الرياض.
وسلم السعد كأس البطولة والميدالية الذهبية ومكافأة مالية للاعب عبدالمجيد بو رقة فيما تسلم محمد المولد لاعب نادي حراء صاحب المركز الثاني الميدالية الفضية ومكافأة مالية.
ونال عيد العتيبي لاعب نادي الهلال صاحب المركز الثالث الميدالية البرونزية ومكافأة مالية، فيما حصل إلياس الحايكي لاعب نادي الصفا على المركز الرابع وتسلم مكافأة مالية مقدمة من اتحاد اللعبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News