شباب “الليث” أبطال نخبة الجودو
الرياض ـ الرياضية
2016.12.26 | 06:45 am
توج شباب نادي الشباب للجودو ببطولة المملكة للنخبة لأبطال المناطق، التي أقيمت في صالة نادي الأنصار بالمدينة المنورة بعد أن حصل على المركز الأول بـ 8 ميداليات (6 ذهبيات وفضيتين) جامعاً 74 نقطة، وحل الوحدة ثانياً برصيد 51 نقطة بعد أن جمع ذهبيتين وثلاث فضيات وبرونزيتين والطائي ثالثاً بفضية وثلاث برونزيات و22 نقطة، ووج ثالثاً مكرر بفضية وبرونزيتين و17 نقطة.