ختام برامج التميز و30 ناشئاً للآسيوية
اختتم المنتخب السعودي للبراعم لكرة القدم معسكره الإعدادي الأخير الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في مدينة الخبر واستمر لمدة 3 أيام تحت إشراف محمد أمين حيدر المدرب الوطني وبمشاركة 30 لاعباً، وبحضور عبدالله المصيليخ مساعد المشرف العام على الفئات السنية بالمنتخبات السعودية.
وكانت إدارة المنتخبات السنية أقامت ثلاثة تجمعات في جدة والرياض وأخيراً في الخبر من أجل اكتشاف مواهب جديدة مواليد 2004 م لاختيار القائمة النهائية المشاركة في مهرجاني الخليج وآسيا للبراعم 2017 م.
من جهته، أوضح عبدالله المصيليخ أن الهدف من هذه التجمعات هو إعداد منتخب الناشئين للمشاركة في التصفيات الآسيوية 2018م حيث وقع الاختيار المبدئي على 90 لاعباً ستتم تصفيتهم إلى 30 لاعباً تحت إشراف كادر وطني متميز وبمتابعة من رئيس اللجنة الفنية والمشرف العام على المنتخبات.
وأكد المصيليخ نجاح برنامج التميز الرياضي الذي يعد ذراعاً أساسياً لإستراتجية بناء منتخبات المستقبل وقال: تم الانتهاء من البرنامج الفني بنجاح وبقي البرنامج التعليمي والتربوي من الفصل الدراسي الأول، مشيراً إلى أن هذا البرنامج يعد من أفضل المشاريع الإستراتيجية التي ستعود بالنفع على المنتخبات الوطنية مستقبلاً.