السلمية بطل الخرج
الرياض ـ مازن العسرج
2016.12.26 | 06:45 am
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي السلمية بلقب دوري مكتب الهيئة العامة للرياضة بالخرج بعد فوزه على ضيفه التوباد بهدفين لهدف في المواجهة التي جمعتهما في ختام منافسات دوري المنطقة.
وتوج سالم العتيبي مدير مكتب الخرج محمد المسعود رئيس النادي ولاعبي الفريق بكأس البطولــة والميداليــات الذهبية وذلك بعد نهاية المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً.
من جانبه أبدى محمد المسعود سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري المنطقة وتأهله إلى الدور الـ32 من التصفيات النهائية المؤهلة لدوري الدرجة الثانية مقدماً شكره للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، ومؤكداً أن العمل سيستمر لتحقيق طموحات محبي النادي وتحقيق حلم الصعود إلى دوري الثانية.