تعزيز التعاون بين هيئتي الإحصاء والرياضة

الرياض ـ الرياضية 2016.12.26 | 06:45 am

استقبل الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة بمكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض أمس الأحد الوفد الرياضي لبطولة "كلنا جنود للوطن" من محافظة الأحساء.
وقدم الوفد الذي رأسه المهندس ناجي المري شرحاً تفصيلياً للبطولة وأهدافها الرامية لدعم جنود الوطن من خلال الرياضة.
تضمن الوفد كلاً من راشد المري، هاني الحوطي، وليد الذياب، عبدالرحمن الدراج، محمد الدوسري، بدر الرجيب، صلاح الصالح، صادق المعيلي، ومحمد البن حمد.
حضر اللقاء عبداللطيف الهريش وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة.
كما التقى الأمير عبدالله بن مساعد بمكتبه أمس الدكتور فهد التخيفي رئيس الهيئة العامة للإحصاء، وجرى خلال اللقاء مناقشة جوانب التعاون بين القطاعين لتحقيق الأهداف المرجوة وتعزيز البرامج المشتركة في ظل اهتمام هيئة الرياضة بالإحصاءات والأرقام المتعلقة بالأنشطة التنافسية والمجتمعية وسعيها لمزيد من التفعيل للرياضة المجتمعية وبرامجها وبما يحقق التنوع في ممارسة الرياضة ورفع معدلاتها.
حضر اللقاء الدكتور منصور المنصور مساعد رئيس الهيئة وعبداللطيف الهريش وكيل رئيس الهيئة لشؤون الرياضة، وعبدالله الغامدي المشرف على الإدارة المالية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News