الشلهوب.. والعودُ “ديربي”
الرياض ـ الرياضية
2016.12.26 | 06:45 am
"سيأتي يوم وأحتاج إليك".. هذه الجملة التي أطلقها الأرجنتيني دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لصانع ألعاب الفريق محمد الشلهوب، الذي أعلن عن عودته إلى قائمة الـ18 لاعباً الذين سيعتمد عليهم في مباراة اليوم أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد.
وكان الشلهوب قد ظلّ خارج التشكيلة الزرقاء لأكثر من سبع مباريات منذ مباراة الفريق الأزرق أمام الأهلي في دوري جميل للمحترفين التي كسبها الهلال 2ـ1 بداعي الإصابة ولكنه بعد إبلاله منها لم يعد إلى القائمة الأساسية أو الاحتياط، وقال له دياز وقتها بأنه سيحتاجه في مباريات مقبلة.