المؤشر يرفض التصوير
جدة ـ أحمد اللوقان
2016.12.26 | 06:46 am
داعب اللاعب سلمان المؤشر عدسة "الرياضية" عند دخوله النادي قبل مران الأمس استعداداً للقاء الديربي أمام الاتحاد في مسابقة كأس ولي العهد غداً الثلاثاء، ورفض إظهار وجهه للتصوير قبل أن يتوقف ويستجيب لطلب الزميل المصور غازي مهدي ويسمح له بإلتقاط الصور.
فيما طلب ياسر المسيليم التقاط سيلفي مع المصور قبل دخوله. ويشتهر المسيليم بكثرة استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي وتفاعله مع محبيه وجماهيره.