مصالحة تنهي خلاف النصر والشباب

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب 2016.12.26 | 06:49 am

كشــفت لـ"الرياضية" مصادر مطلعة أن إدارتا ناديي النصر والشـــباب، احتوتــا الأزمة التي تبادلتا فيها الاتهامات على خلفية التفاوض مع الجزائري جمال بن العمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عقب نهاية مباراة الفريقين بالجولة الـ 12 من دوري جميل للمحترفين.
وذكرت المصادر ذاتها أن الملف أغلق بالتراضي بين الطرفين قبل أن تبت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم في القضية.
وكان ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب اتهم مسؤولاً نصراوياً لم يسمه بالتفاوض مع المدافع بن العمري عقب مباراة الفريقين التي انتهت بهدف لمثله ضمن الجولة الثانية عشرة للدوري السعودي، في حين سارعت إدارة نادي النصر تلك الخطوة وأعلنت تقدمها بشكوى لاتحاد الكرة ضد المرزوقي لاتهامه المسؤول النصراوي، وهي الخطوة ذاتها التي فعلتها إدارة الشباب ضد المسؤول الأصفر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News