الخليج يلغي عقد العبود

الدمام ـ أحمد البريك 2016.12.26 | 06:49 am

ألغت إدارة نادي الخليج أمس الأحد عقد خالد العبود مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بناء على طلبه، بعد أن أكد اللاعب لإدارة النادي أنه غير قادر على الانسجام مع الفريق ولا يستطيع الاستمرار فيه. وكشفت لـ"الرياضية" مصادر في نادي الخليج أن اللاعب لم يكن مرتاحاً في النادي، خاصة أن التونسي جلال قادري لا يعتمد عليه بشكل أساسي، وأنه يعتقد أن لديه فرصة لأن يلعب مع الاتفاق، الذي يواجه مشاكل في خط الهجوم بعد الخلاف الذي نشب بين الإسباني جاريدو مدرب الاتفاق، وبين المهاجم محمد الصيعري، الذي ينوي أيضاً الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية ليعوض رحيل العبود.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News