الهلال.. بلوت وتنس وبلاي ستيشن

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.12.26 | 06:50 am

استبعد المدرب الارجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ثنائي الفريق نواف العابد وياسر القحطاني من قائمة الفريق الرسمية في مواجهة الديربي اليوم أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد التي ستقام مساءا على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وجاء استبعاد الثنائي لعدم اكتمال جاهزيتهما البدنية علاوة على عدم دخولهما التدريبات الجماعية الأيام الماضية .
واعتمد دياز في المران الأخير قبل المواجهة المرتقبة على البدلاء سالم الدوسري والبرازيلي تياجو ألفيس كأحد العناصر البديلة في ظل الغيابات الحالية التي يشهدها الفريق، وقرر المدرب انضمام محمد الشلهوب لاعب خط الوسط لقائمة اللاعبين الذين سيتواجدون في معسكر الفريق ليلة المواجهة. ودخل اللاعبون فور فراغهم من تدريبات الأمس معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز (يرحمه الله) بمقر النادي ليتناولوا وجبة العشاء قبل أن يقضوا وقتهم المتبقي قبل الخلود للنوم في ممارسة هواياتهم المحببة والتي وفرت لهم من قبل الإدارة في المعسكر، وذهب عدد منهم لممارسة لعبة البلوت وآخرون للعب تنس الطاولة إلى جانب البلياردو والبلاي ستيشن.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News