صرف مكافآت اللاعبين
جدة ـ أحمد اللوقان
2016.12.26 | 06:50 am
قامت إدارة النادي الأهلي بصرف مكافآت الفوز لآخر مباراتين عقب تدريبات أمس لتحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل لقاء الاتحاد غدا في نصف نهائي كأس ولي العهد. وتحرص أغلب إدارات الأندية على صرف مثل هذه المكافآت قبل المباريات الكبيرة ومباريات الكؤوس بهدف توفير الدعم المعنوي والمادي وتهيئة أجواء التركيز المثالية للاعبين.