الأخضر يواجه كمبوديا وسلوفينيا ودياً بالإمارات

الرياض ــ الرياضية 2016.12.26 | 04:20 pm

يخوض المنتخب المنتخب السعودي الاول لكرة الدم مباراتين وديتين أمام كل من سلوفينيا وكمبوديا يومي العاشر والرابع عشر من يناير المقبل بالإمارات .

وكانت ادارة المنتخب قد حددت الثلاثين من ديسمبر الجاري موعداً للإعلان عن القائمة التي سيختارها المدير الفني للمنتخب فان مارفيك للمشاركة في المعسكر الخارجي والذي حدد له الفترة من 5 الى 15 يناير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي .

ويأتي معسكر الأخضر استعداداً لبدء مرحلة الإياب من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 م في روسيا.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News