الأخضر يواجه كمبوديا وسلوفينيا ودياً بالإمارات
الرياض ــ الرياضية
2016.12.26 | 04:20 pm
يخوض المنتخب المنتخب السعودي الاول لكرة الدم مباراتين وديتين أمام كل من سلوفينيا وكمبوديا يومي العاشر والرابع عشر من يناير المقبل بالإمارات .
وكانت ادارة المنتخب قد حددت الثلاثين من ديسمبر الجاري موعداً للإعلان عن القائمة التي سيختارها المدير الفني للمنتخب فان مارفيك للمشاركة في المعسكر الخارجي والذي حدد له الفترة من 5 الى 15 يناير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي .
ويأتي معسكر الأخضر استعداداً لبدء مرحلة الإياب من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 م في روسيا.