طلاب الرياض في دورة الوقاية من المخدرات

الرياض ـ واس 2016.12.27 | 07:41 am

أشاد عبدالإله بن محمد الشريف الأمين العام للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة مشروع "نبراس" بالجهود الأمنية التي تبذلها الأجهزة المعنية في مكافحة المخدرات، مبرزا جهود الأجهزة الأمنية لمواجهة الحرب الشرسة التي تتعرض لها السعودية، والتي تستهدف عقول وسواعد الشباب من خلال المخدرات.
وبين خلال رعايته أمس للدورة العلمية التوعوية (تنمية مهارات الطلاب الحياتية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية)، التي أقيمت بمدينة الرياض وحضرها 39 طالباً، و13 مشرفاً، بمشاركة عدد من مديري التعليم، أن تجارة المخدرات حلقة في سلسلة جرائم أخرى متصلة؛ كجريمة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News