الجيل يفتتح المربع بـ 4 في الطرف

الاحساء ـ عادل الدحيلان 2016.12.27 | 07:42 am

افتتح فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الجيل دوري المربع لبطولة منطقة الأحساء بفوز ساحق على حساب ناشئي الطرف بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء، حيث تمكن لاعبو الجيل من إنهاء المباراة منذ شوطها الأول حين افتتح اللاعب عبد الله الدباس التسجيل بالهدف الأول عند الدقيقة 20 وأضاف مؤيد الشويفعي الهدف الثاني وعيد العيد الهدف الثالث واختتم مشعل الحسين المهرجان بالهدف الرابع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News