المياه بطل أسبوع النزيل الخليجي

أبها ـ حسن ذيبان 2016.12.27 | 07:42 am

توج العقيد الدكتور شائع بن سعد القحطاني مدير السجون بمنطقة جازان وإبراهيم الرياني مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة فريق المياه بجازان بطلا لبطولة أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق مستشفى الملك فهد بجازان 4ـ1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان في البطولة التي نظمتها مديرية السجون بجازان ومتابعة مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News