أمير القصيم يستقبل رئيس اتحاد الفروسية

بريدة ـ واس 2016.12.27 | 07:42 am

استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة أمس، الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية، الذي اطلع أمير القصيم على برنامج الاتحاد لسباقات القدرة والتحمل بالمنطقة.
ووجه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل الجهات المعنية بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الاتحاد لإقامة سباقات القدرة والتحمل بالمنطقة، مؤكداً أهمية سباقات الفروسية لترسيخ المبادئ والقيم والقوانين، التي تقوم عليها رياضة القدرة والتحمل، مشيرا إلى أن إقامتها تعزز من تطور رياضة الفروسية، وإسهام المنطقة نحو تطور مميز لهذه الرياضة ومفرداتها.
حضر اللقاء عبدالعزيز السناني مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News