غرفة عنيزة تنظم ندوة ملتقى أندية الظل

عنيزة ـ عبد الله العليان 2016.12.27 | 07:42 am

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة عنيزة أمس، ندوة بعنوان "ملتقى أندية الظل أولوية واستثمار"، بحضور عبدالرحمن بن إبراهيم السليم محافظ عنيزة المكلف، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وعددٍ من رجال الأعمال بالمحافظة، وذلك بمقر الغرفة بعنيزة.
وتهدف الندوة إلى التعريف بالفرص الاستثمارية في هذا القطاع الواعد، الذي يخدم جميع شرائح المجتمع، خاصة شريحة الشباب، وذلك بتطوير البنية التحتية للأندية من خلال " رؤية 2030 ".
يذكر أن أن الأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة بارك تنظيم منتدى أندية الظل بمحافظة عنيزة بشراكة مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات الإماراتي تحت شعار (أندية الظل بين الواقع والمأمول) وستنطلق أعماله في 10 يناير المقبل.
ونوه محافظ عنيزة بأهمية الحدث الذى تستضيفه عنيزة في العاشر من يناير المقبل، مؤكدا أن رعاية أمير المنطقة لهذا المنتدى تأتي امتدادًا لدعمه لقطاع الشباب وخاصة الأندية الرياضة، وقال: تشريف الأمير عبدالله بن مساعد تأكيد أيضا على حرصه واهتمامه بأندية الوطن.
من جانبه، بين رئيس النادي العربي أن المنتدى يمتلك الصيغة الدولية، مشيرا إلى أنه سيسعى لخدمة ما يزيد عن 130 ناديا كلها تصنف من أندية الظل وهي الأندية البعيدة عن بريق الإعلام.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News