“يؤلمني أنني لست معكم”

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.12.27 | 07:42 am

وجّه إسلام سراج لاعب الأهلي المصاب والمتواجد في قطر للعلاج رسالة لزملائه اللاعبين عبر "الرياضية" قبل مباراة الديربي أمام الاتحاد اليوم، مفادها أنه سيحتفل معهم بالفوز وبلوغ النهائي، وقال:"فريقنا قوي جداً ويستطيع فعل كل شيء إذا كتب لهم التوفيق من الله"، وأضاف سراج:" أنا الآن أنتظر هذه المباراة بشكل كبير لما تملكه من ندية وحماس، وأعرف أجواءها الجميلة خاصة بعد الفوز لذا أطلب من جماهيرنا الغالية الحضور والمساندة كما اعتدنا منهم، فهم وقودنا، وكانوا سبباً كبيراً في انتصارات عديدة حققناها بعد الله، والآن أتمنى أن يكونوا في الموعد، فزملائي بحاجة إليهم وهم لا يقصرون دائماً"، وأضاف متحدثاً عن إصابته:" أنا الآن في قطر للتأهيل، ومستمر في ذلك، سأقضي مده طويلة نوعاً ما هناك، ويؤلمني ألا أستطيع حضور مثل هذه المباراة وأدعم زملائي لكن أدعوا لهم بالانتصار وهناك من فيه الخير والبركة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News