أجواء الديربي في الملعب
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2016.12.27 | 07:44 am
احتشدت أغلب المقاهي أمس في محافظة الأحساء بالجمــاهير الرياضيـــة لمتابعة ديربي الرياض الذي جمع الهلال والنصر في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، حيث توافدت الجماهير بكثافة على المقاهي، خاصة القريبة من المناطق السكانية.
ولم تخلُ الـ 90 دقيقة من بعض الانفعالات مما جعل الجماهير تعيش أجواء المشاهدة وكأنها داخل الملعب.
وعبر عبدالعزيز النقي عن هذه الأجواء مبيناً أنها تجعله يعيش أجواء تحدٍ وفرح مع أصدقائه.
بينما قال المشجع إلياس أمير إن مثل هذه المباريات تعطي المشجعين فرصة للتعرف على أصدقاء جدد. أما المشجع صالح المري فقال إن مباريات الهلال والنصر لها طعم يختلف عن المباريات الأخرى، متمنياً تركيب شاشات كبيرة في الساحات العامة من أجل متابعة مثل هذه المباريات.