كن قدوة في الأهلي

جدة ـ أحمد اللوقان 2016.12.27 | 07:44 am

تقرر أن يرتدي لاعبو الأهلي اليوم قبل بدء المباراة أمام الاتحاد في الديربي المنتظر على ملعب "الجوهرة" ضمن مباريات مسابقة كأس ولي العهد "تيشيرتات" خاصة مكتوب عليها "كن قدوة".
وتأتي هذه الخطوة تفعيلاً لدور المسؤولية الاجتماعية بالنادي الأهلي، واعترافاً بدور كرة القدم واللاعبين في المجتمع وتأثيرهم على الشباب ومحاولة وضع اللاعب في المكان المناسب الذي يخدم فيه شباب الوطن والمجتمع.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News